تفكيك عصابة مختصة في سرقة المنازل بالبيضاء

مشاهدة 16 مايو 2014 آخر تحديث : الجمعة 16 مايو 2014 - 2:28 مساءً

كواليس اليوم زربـــــي مــــــراد

تمكنت الشرطة القضائية التابعة لأمن الدار البيضاء من تفكيك عصابة مكونة من ثمانية أفراد مختصة في سرقة المنازل وخاصة أجهزة التلفاز والتصبين والهواتف النقالة.

اقرأ أيضا...

وحسب ما أكده مصدر أمني لموقع كواليس اليوم، فإن أفراد العصابة الثمانية الذين تتراوح أعمارهم ما بين 17  و25 سنة، من أصحاب السوابق العدلية ولم تمض غير أيام قليلة على سطوهم على أحد المنازل  بالهراويين.

وجاء اعتقال أفراد العصابة الثمانية بناء على اعترافات أحدهم، إذ ألقي عليه القبض بعدما تم تحديد مكان تواجده بدرب غلف، إذ كان يبيع هاتفا نقالا من نوع أيفون حصل عليه من قسمة عملية السرقة الأخيرة بأحد منازل الهراويين، لم يفطن  إلى أن ضغطه على زر الاشتعال سيقود الشرطة إليه.

ومن المنتظر أن يكون الأظناء الثمانية قد مثلوا أمام استئنافية البيضاء يوم أمس الخميس من أجل تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقات.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.