حادثة مأساوية.. حرب الطرق تحصد خمسة قتلى و37 جريحا بين الرباط وتيفلت

مشاهدة 21 مايو 2014 آخر تحديث : الأربعاء 21 مايو 2014 - 10:09 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط

لقي خمسة أشخاص مصرعهم وأصيب 37 بجروح متفاوتة الخطورة في حادث انقلاب حافلة لنقل المسافرين على الطريق الرابطة بين مدينتي الرباط وفاس.

اقرأ أيضا...

وعلم لدى السلطات المحلية أن الحادث وقع حوالي الساعة الواحدة بعد الزوال على الطريق الوطنية رقم 6 الرابطة بين مدينتي الرباط وفاس على مستوى الجماعة القروية آيت مالك التابعة لدائرة تيفلت بإقليم الخميسات.

وأضاف المصدر ذاته أن الحادث وقع إثر انقلاب حافلة كانت قادمة من مدينة تاوجطات في اتجاه مدينة الرباط، حيث أسفر عن مصرع خمسة أشخاص، هم أربعة رجال وسيدة، وإصابة 37 شخصا بجروح، خمسة منهم جروحهم بليغة.

وقد تم نقل المصابين على وجه السرعة إلى المركز الاستشفائي الجامعي ابن سينا بالرباط لتلقي الإسعافات الضرورية.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.