شاب يشتكي مضايقة الشرطة بسبب الإرث بخنيفرة

مشاهدة 31 مايو 2014 آخر تحديث : السبت 31 مايو 2014 - 3:31 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط

توصل موقع “كواليس اليوم” بمراسلة من الشاب سعد أنس، يشتكي فيها مما يعتبره “شططا وتعسفا” في السلطة من طرف كوميسير بخنيفرة.

اقرأ أيضا...

وجاء في المراسلة أن هذا الشاب يعيش عدة مشاكل بهذه المدينة بسبب رئيس الدائرة الثانية اللأمن و رجل أمن بنفس الدائرة.

وأضاف صاحب الشكاية أن بعض رجال الأمن بالمدينة “يستخدمون المخبرين للتشهير بي مضايقتي ترهيبي تخويفي وتتبعي في الشارع و الاماكن العمومية وتفتيش الغرف التي اكتريتها تلفيق تهم كيدية و التشهير بي في جميع الاحياء اللتي اكتريت بها غرف حيت كنت اضطر لتغير الغرف بسبب كثرة ضغط المضايقة المساس بشخصي  و بكرامتي”.

وقال المشتكي إن قضيته عرضت على نائب وكيل الملك للمرة الثانية، فكان رده هو مطالبته برفع شكايته إلى الوكيل العام لأنه “هو الذي بإمكانه أن يؤدبه”.

وذكر المشتكي أن هؤلاء الأمنيين الذين يتربصون به الدوائر “هم مدفوعين من طبيب بمراكش اسمه أبو الغيث”.

وفسر سعد أنس سبب هذه التحرشات بوجود نصيب له من الارث بمدينة خنيفرة والذي يوجد به بيت العائلة، مشيرا إلى أن الطبيب له يد في القضية.

واعتبر المشتكي أن الاستفزازات اليومية من طرف المخبرين في الشارع أصبحت لا تطاق، وإصرار بعض رجال الأمن على تفتيش أي غرفة يكتريها، في غيابه، بحثا عن أي قضية يمكنها توريطه.

والتمس المشتكي فتح تحقيق من طرف مديرية الأمن والوكيل العام للملك بخنيفرة.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.