فتح تحقيق في تصريحات بالشطط واستغلال النفوذ ضد أشهر كوميسير بالدار البيضاء

مشاهدة 13 مايو 2014 آخر تحديث : الثلاثاء 13 مايو 2014 - 4:08 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط

ذكرت مصادر مطلعة أن حسن مطر، وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالدار البيضاء، أمر بفتح تحقيق في مدى صحة مضمون تصريحات نشرت اليوم الثلاثاء على اليوتوب، ضد أشهر كوميسير في العاصمة الاقتصادية.

اقرأ أيضا...

وحسب مصادر مطلعة، فإن صاحب محل لإصلاح وصباغة السيارات، اشتكى في شريط مدته تزيد عن 20 دقيقة، من الكوميسير، الذي قال إنه هو وأشخاص آخرين يدعون انتماءهم إلى الشرطة القضائية، مارسوا عليه نفوذهم وأصلحوا عدة سيارات دون أداء الثمن.

ووفق ما أكدته مصادر مطلعة لموقع “كواليس اليوم”، يبقى من المرجح جدا دخول الفرقة الوطنية للشرطة القضائية على الخط، ومباشرتها بحثا في نازلة الحال، بالاستماع إلى كافة الأطراف التي ورد اسمها، مع تعميق البحث مع صاحبة شركة “هبة نور” الذي أدلى بتصريحاته وهو فوق فراش النوم، محاطا بطفليه الصغيرين.

وكان الكوميسير المشار إليه قد تحول إلى “نجم فايسبوكي” في الآونة الأخيرة، واستقطبت صفحته آلاف المعجبين، باعتباره مسؤولا نزيها يحارب الجريمة وتجارة المخدرات في أوكارها، وظهر من تعليقات كثيرة أن ساكنة الدار البيضاء مرتاحة إلى عمله وتفانيه في أداء واجبه.

كواليس اليوم

التعليقات

  • Je le soutien de la France, c’est un grand Monsieur avec grand respect ….

  • لا استبعد ان تكون وراء هذه الشكاية الكيدية جهات متضررة من الكوميسير ص خصوصا اباطرة المخدرات والله اعلم
    التحقيق سيكشف كل شيء ونحن نثق في نزاهة السيد حسن مطر

  • iwa baz likom liwahad litibedaikhedem wnaki fedenya men laawbache walmojerimine tatabdaw telasseko lihom toham belbatel allah iyakhod fikom lhak

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.