مشرملين خطيرين لم يوقفهم غير السلاح الناري بفاس

مشاهدة 16 مايو 2014 آخر تحديث : الجمعة 16 مايو 2014 - 2:25 مساءً

اضطر شرطي يعمل بولاية امن فاس، في الساعات الأولى من صباح يومه الجمعة 16 ماي الجاري، لاستخدام سلاحه الوظيفي من اجل توقيف أشخاص من ذوي السوابق القضائية، كانوا على متن سيارة رباعية الدفع وحاولوا على الاعتداء على احد الأشخاص بسبب خلاف مع واحد من أفراد عائلتهم..

وبخصوص ملابسات القضية، يوضح مصدر أمني، لـ”كواليس اليوم” فان شخصا من ذوي السوابق القضائية حاول ابتزاز بائع متجول بسوق مونفلوري، تطور معه الأمر إلى تبادل للعنف، قبل أن يعمد هذا الأخير الى طلب مناصرة أفراد من عائلته الذين قاموا بملاحقة المعتدي في محاولة لتعريضه للعنف، مما استدعى تدخل دورية أمنية التي عملت على توقيف هذا الأخير بينما لاحقت الأشخاص الآخرين الذي كانوا على متن سيارة رباعية الدفع.

اقرأ أيضا...

وأثناء عملية الملاحقة، يضيف المصدر الأمني، قام الأشخاص الأربعة الذين كانوا على متن السيارة بإشهار أسلحة بيضاء في مواجهة دورية الشرطة مما اضطر شرطي برتبة حارس امن الى استخدام سلاحه الوظيفي ، مطلقا رصاصتين في الهواء في محاولة لتحييد الخطر الصادر عن المشتبه بهم.

وأردف المصدر الأمني أن الشرطة القضائية دخلت على خط التحقيقات وألقت القبض على المشتبه به الأول الذي حاول ابتزاز البائع المتجول، كما أوقفت شخصا آخراً من ذوي السوابق القضائية من بين الأشخاص الذين حاولوا التدخل لفائدة البائع المتجول، وتخضعهم حاليا لبحث قضائي من اجل تقديمهم إلى العدالة.

كما أكد ذات المصدر بأن التحريات الأولية مكنت من تشخيص هويات جميع الأشخاص الذي كانوا على متن السيارة الرباعية الدفع، والذين شكلوا موضوع ملاحقة الشرطة، ويجري حاليا البحث عنهم في محيط مدينة فاس من اجل توقيفهم وتقديمهم أمام العدالة.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.