ملفات مريبة لجرائم قتل ومحاولات قتل بالقنيطرة

مشاهدة 4 مايو 2014 آخر تحديث : الأحد 4 مايو 2014 - 9:35 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط

جريمتان غامضتان لإضرام النار، الأولى أسفرت عن إصابة زوجة رئيس جماعة بالغرب بحروق خطيرة من الدرجة الثالثة، والثانية انتهت بمقتل رجل أعمال حرقا داخل سيارته، أثناء سيره في الطريق السيار.

اقرأ أيضا...

وحسب مصادر “كواليس اليوم”، فإن في كلتا الحالتين هناك قاسم مشترك، ففي الأولى اتهامات من الزوجة لزوجها بمحاولة قتلها عن طريق إضرام النار في جسدها، وتم الإفراج عن الزوج، بعد الاستماع إلأيه.

وفي الجريمة الثانية، الأكثر خطورة، تم الإفراج عن اثنين من المشتبه فيهما، رغم أن هناك تسجيلا مصورا للضحية، عندما كان في المستشفى ما يزال على قيد الحياة، يتهمهما بالوقوف وراء السعي إلى تصفيته، وتوفر أدلة على وجود حسابات ومشاكل بينهما وبين القتيل.

وقد باشرت الشرطة أكثر والدرك الملكي أكثر من بحث، لكن بدون جدوى، بحيث يظهر أن مصير البحث في الجريمتين يتجه نحو الحفظ، رغم خطورتهما وشناعة الأفعال الجرمية المرتكبة.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.