نائب رئيس الميلان يصف المدرب بالأحمق بعد احتفاظه بتاعرابت في دكة الاحتياط

مشاهدة 14 مايو 2014 آخر تحديث : الأربعاء 14 مايو 2014 - 7:40 مساءً

كواليس اليوم : زربــــي مــــراد

انتقد أدريانو غالياني، نائب رئيس المدير التنفيذي لنادي ميلان الإيطالي مدرب الفريق الهولندي، كلارنس سيدورف، لعدم إشراك الدولي المغربي، عادل تعرابت، في آخر مبارة للروسونيري.

اقرأ أيضا...

ووصف غالياني سيدورف بالأحمق لاحتفاظه بتعرابت على دكة الاحتياط في لقاء الفريق اللومباردي أمام أتلانتا، لحساب مباريات الكالشيو الإيطالي.

من جهته، برر سيدورف عدم إقحام تعرابت أساسيا وتعويضه بالياباني، هوندا، في مقابلة أتلانتا التي خسرها فريقه، ببذل الدولي المغربي مجهودا جبارا خلال لقاء ديربي مدينة ميلانو الأخير أمام غريمه الأبدي انتر.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.