هادي هي أهل الميت صبرو والعزاية كفرو.. معجبون يطالبون تامر حسني بالرجوع إلى زوجته

مشاهدة 8 مايو 2014 آخر تحديث : الخميس 8 مايو 2014 - 8:32 صباحًا

كواليس اليوم: مكتب الرباط

معجبون بتامر حسني وبسمة بوسيل، فقدوا صوابهم، وبدؤوا يدخلون في مشاكل الحياة الشخصية للآخرين، وذلك بعدما أطلقوا صفحة على الفايسبوك، تحمل اسم “محبي تامر حسني وبسمة بوسيل”.

اقرأ أيضا...

وينطبق على هؤلاء المثل المغربي القائل “أهل الميت صبرو والعزاية كفرو”، خصوصا أن مطلبهم هذا يتركز على “أن يعود الثنائي إلى بعضهما من جديد”.

وعلّق أحد الناشطين:”لا للطلاق”، بعد أنّ افتتح منشئو الصفحة الفايسبوكية الحديث بسؤاله “شو تحب تقول لهما؟” وأرفقه بصورة تجمع المطرب المصري بزوجته المغربية، والذي أكّد خلافه معها وليس طلاقه منها.

وعلى الصفحة ذاتها قالت إحدى المعجبات: “إنشاء لله ما يكون في طلاق ويصيروا مع بعض.. مع شويه تفاهم حيمشي الحال”، بينما نقل محبّوا الثنائي صورة من الصفحة الشخصية لبسمة، يظهر فيها نص كتبته لتبارك لتامر فوزه بجائزة الـMEMA، وأُرفقت الصّورة بتعليق على كلام كانت قد قالته بسمة لزوجها :” always number one”، أي أنّه الأول دائماً.

ومن خلال الصور التّي تم تداولها، يحاول محبّو تامر وبسمة نجمة ستار أكاديمي إثبات أنّ العلاقة بينهما على ما يرام، ولا مجال للحديث عن طلاق بين الطرفين.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.