هكذا رد تامر حسني على قضية طلاقه من بسمة بوسيل

مشاهدة 10 مايو 2014 آخر تحديث : السبت 10 مايو 2014 - 12:05 مساءً

في محاولة منه للرد على شائعات الانفصال بشكل عملي، حرص المطرب تامر حسني على الاحتفال بعيد ميلاد ابنته تالية الأول، بجانب زوجته بسمة بو سيل.

وحرص تامر على الاحتفال بعيد ميلاد ابنته وسط مجموعة من الأهل والأصدقاء المقربين، والذين من بينهم منظم الحفلات وليد منصور.

اقرأ أيضا...

وكان جمهور تامر حسني قد شاركه فرحته بعيد ميلاد ابنته تالية الأحد 4 مايو بتدشين هاشتاج ” #HBD_Talyia” لإرسال تهانيهم “لأبو تالية”.

وشهدت الآونة الأخيرة العديد من التقارير الإخبارية عن توتر العلاقة بين تامر وزوجته ووصول الأمر إلى الطلاق، إلا أن والدة زوجته نفت في وقت سابق هذه الشائعات.

فيما نفى تامر بنفسه شائعة انفصاله عن زوجته بسمة بو سيل، مؤكدا أنهما يمران ببعض الخلافات فقط، لكنها لم تصل لحد الانفصال.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.