البطالة السياسية تعيد كريم غلاب إلى مخالطة “الشعب” في الأماكن العامة

مشاهدة 15 يونيو 2014 آخر تحديث : الأحد 15 يونيو 2014 - 10:42 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط

في مشهد نادر لزعيم سياسي ألف التقلب بين المناصب المهمة، ظهر كريم غلاب، وزير النقل والتجهيز ومجلس النواب السابق، وسط “الشعب” في مقهى شعبية بالدار البيضاء.

اقرأ أيضا...

غلاب وجد في “البطالة السياسية” التي يجتازها هذه الأيام، فرصة ثمينة لإعادة الروح إلى علاقاته القديمة، وعدد من قواعد الحزب بالمدينة، ممن لم يكن يظهر لهم وجهه إلا في تلك “المناسبات” المعلومة.

وقد شوهد غلاب أكثر من مرة وهو يخالط الناس في الشوارع والمقاهي والأسواق الشعبية، حسب ما يظهر من الصورة التي عممها أحد أصدقائه عبر موقع الفايسبوك”.

متتبعون للشأن السياسي اعتبروا في هذه الخرجات المقصودة استعدادا لجس نبض الطبقة الناخبة في أفق الاستحقاقات الجماعية المقبلة.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.