المنتخب الجزائري سيلعب كأس العالم بـ”قميص مغربي”!!!

مشاهدة 5 يونيو 2014 آخر تحديث : الخميس 5 يونيو 2014 - 6:00 مساءً

كواليس اليوم : زربـــي مــــراد

سيلعب المنتخب الجزائري لكرة القدم المشارك في نهائيات كأس العالم 2014 المزمع انطلاقها على بعد أيام قليلة بالبرازيل، بأقمصة مصنوعة بالمغرب.

اقرأ أيضا...

وصمم قميص الخضر بمعمل بمدينة طنجة من طرف يد عاملة مغربية تعمل لدى الشركة الألمانية المعروفة “بوما” المتخصصة في صنع الألبسة الرياضية.

يشار إلى أن “بوما” تمون العديد من الفرق والمنتخبات في العالم بالألبسة الرياضية وعلى رأسها إيطاليا  والمغرب وتونس ومصر والأسود الغير مروضة للكاميرون وغيرها من الفرق المعروفة.

كواليس اليوم

التعليقات

  • on souhaite à l’equipe nationale algerienne bonne contuniation au mondial 2014 . avec la tenue marocaine , ou tunisienne ,ou bien Algerienne c’est que le seul pays Arabe qui represente le Monde Arabe ,pourquoi pas avoir la coupe du Monde.

  • بعد هذا الخبر أظن أن الحكومة الجزائرية على عادتها طبعا ستطلب من اللاعبين أن يلعبوا المباريات من دون أقمصة و لاسراويل.
    هاذ المغاربة تابعينا تابعينا و الله يا باباهم لا لبسناهم هههههه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.