رمضان يوم الأحد.. وموقع “كواليس اليوم” يهنيء جلالة الملك والشعب المغربي بقدوم الشهر الفضيل

مشاهدة 27 يونيو 2014 آخر تحديث : الجمعة 27 يونيو 2014 - 8:52 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط

ذكرت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية أن يوم غد السبت 28 يونيو يتمم شهر شعبان بعد أن استوفى الثلاثين يوما، لتكون غرة شهر رمضان بالمملكة يوم الأحد 29 يونيو الجاري، بعد أن تعذر ثبوت رؤية هلال الشهر الكريم في مختلف مناطق البلاد.

اقرأ أيضا...

ويبدأ شهر رمضان في المغرب بذلك بعد غد الأحد، مثل العديد من البلدان العربية والإسلامية التي أعلنت أن فاتح رمضان المبارك لديها هو يوم الأحد، من قبيل المملكة العربية السعودية ومصر والأردن وفلسطين وغيرها، فيما أعلنت اليمن أن فاتح رمضان هو غدا السبت.

وبهذه المناسبة السعيدة، يتقدم طاقم موقع “كواليس اليوم” بأحر عبارات التهنئة إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس وللأسرة العلوية الشريفة، ولزوار الموقع وسائر أفراد الشعب المغربي، وأن يبارك لهم قدوم الشهر الفضيل، وكل مناسبة دينية وبلادنا بألف خير بإذن الله.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.