سياسية عراقية تقرر حمل السلاح دفاعا عن بلادها فتقتل بوحشية من طرف داعش

مشاهدة 22 يونيو 2014 آخر تحديث : الأحد 22 يونيو 2014 - 11:08 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط لم يرحم مسلحو الدولة الإسلامية في العراق والشام، المعروفة بـ”داعش”، حرمة المرأة ولا ضعفها، وفتحوا عليها النار، ليردوها قتيلة. ويتعلق الأمر بالمرشحة السابقة عن قائمة الجماهير العراقية أمية ناجي الجبارة شقيقة مدير أمن تكريت، التي تم قتلها مع سبعة من عناصر أمنها الخاص . ولم تكن المرأة هي البادية، وإنما تعرضت بلادها للهجوم من طرف الإرهابيين التفكيريين، فحملت السلاح واستعدت للاستشهاد دفاعا عن أرضها وعرضها، لكن مسلحي داعش فتحوا عليها النيران بكثافة، ليقتلوها هي وعدد من مرافقيها. وجاءت هذه الواقعة أثناء اشتباكات دارت منذ صباح يوم أمس الأحد معركة شديدة للسيطرة على ناحية العلم ذات الموقع الاستراتيجي في محافظة صلاح الدين. من جهته، قال رئيس الإئتلاف العراقي الدكتور قتيبة الجبوري لوكالة الأنباء الإخبارية :”إن الشهيدة البطلة الشيخة أمية عضو ائتلاف العراقية الحرة التي كانت تشغل منصب مستشار محافظ صلاح الدين، استشهدت وهي تمسك البندقية وتقاتل الإرهابيين وتدافع عن بلادها، فطالتها رصاصات قناص إرهابي مجرم”.

اقرأ أيضا...
كواليس اليوم

التعليقات

  • من مكنها من السلاح مكنها من القتل فما بكت عليهم السماء

  • ولمادا لم تحمل السلاح ايام احتلال العراق من طرف الامريكان؟ ام انها كانت موالية لهم وهدا معروف عند الشيعة. اهل العراق لا امان لهم ولن يهدا لهم حال .فهم معروفون بالخيانة .خانوا الحسين السبط رضي الله عنه وخانوا صدام حسين وهم عبر التاريخ معروفون .حتى ان الحجاج قال فيهم اهل العراق اهل شقاق ونفاق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.