مشرمل كازاوي في حالة هيجان يهدد بالهجوم على مقر “كواليس اليوم” بالرباط

مشاهدة 11 يونيو 2014 آخر تحديث : الأربعاء 11 يونيو 2014 - 9:30 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط

تلقى موقع “كواليس اليوم” اتصالا يتضمن تهديديات خطيرة من أحد المشرملين بالدار البيضاء، كان في حالة سعار شديدة، وقال إنه يريد العودة إلى السجن من أجلنا.

اقرأ أيضا...

وتعود وقائع القضية إلى مقال سبق أن نشرناه حول شخص يدعى “بابا” في درب غلف بالدار البيضاء، ولما تأكدنا من عدم صحة الخبر، قمنا بحذفه، ونشرنا مقالا من زاوية أخرى، كما اعتذرنا إلى المعاق وصديقه، ليس خوفا من شيء ولكن انطلاقا من ضميرنا المهني، رغم أننا حرصنا على إخفاء ملامح وجهه وعدم ذكر اسمه.

واليوم الأربعاء وفي حوالي الساعة 18:37 وبعدها بحوالي 8 دقائق تلقينا اتصالين من شخص يقول إنه ابن أخ المدعو “بابا”، وأرغى وأزبد، وهدد بالحضور إلى مكتب موقعنا الإلكتروني في الرباط للانتقام منا.

وقد كان هذا المجرم شجاعا إلى درجة أنه لم يجد حرجا في إخفاء رقمه الهاتفي، كما يفعل آخرون، وهو 0661512749، بل الأكثر من ذلك أنه طالبنا بالبحث عن صاحب هذا الرقم الهاتفي لكي نعرف من هو ودرجة خطورته في الدار البيضاء!!!!

ونحن نقول للمسمى “مجيد” إننا لا نخاف من أمثالك، ولو كانت لديك بالفعل جرأة فلترينا وجهك، أما محاولة ترهيبنا بقطع العروق والشرايين، مثلما يفعل أولاد الحبس، فهي لن تجدي شيئا، لأننا اخترنا طريقنا منذ اقتحامنا محنة المتاعب، ولست الأول ولن تكون الأخير، وقد كان عليك أن تستعمل خطابا آخر في الحديث معنا، لتجدنا كلنا آذانا مصغية، كما نفعل مع أي متضرر انطلاقا من احترامنا للجميع وعدم تخندقنا في تغطياتنا الإعلامية لأي طرف أو جهة.

كواليس اليوم

التعليقات

  • كل التضامن مع جريدة الكواليس وطاقمها الصحفي. انشر

  • هاد عبد المجيد باسل بزاف… بعد اعتداءاته وجراءمه في درب غلف جاء الفرصة الان للانتقام من الصحافة النزيهة التي فضحته.. هاد السيد وعاءلتو كيقولو للجميع أنا ربكم الأعلى ولا من يحرك ساكنا.. اسألوا وسوف تتأكدون وشكرا

  • تصرف إجرامي غير مقبول… تضامننا المطلق مع هذا الموقع المحترم

  • بعض هؤلاء المشرملين “المتفرعنين” يحترفون لعبة “رد الاعتبار”، ولو لم يكن هناك أي اعتبار سرق منهم، أو يملكونه أصلا. إنهم كمحترفي “حوادث السير” ، يختلقون حوادث بين بعضهم البعض، وأحيانا يعمدون إلى التربص ببعض السائقين الأبرياء ليرتموا أمام سياراتهم في اصطناع حادثة يغتنون من ورائها.
    أنصح هؤلاء المشرملين المتفرعنين، بأنهم لن يجدوا عند كواليس اليوم إلا الأخبار الصحيحة ، والتحليلات الدقيقة ، والمهنية المشرفة.. أما غير هذا فليبحثوا عنه عند بياعي المقالات الصحفية، والمهرولين نحو الإشاعة ليزدادوا بها عدد القراء ممن تثيرهم الإشاعة أكثر مما يستهويهم الخبر الصحيح والتحليل المفيد ..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.