اعتقال مجرم خطير حاول قتل دركي بسوق الأربعاء

مشاهدة 8 يوليو 2014 آخر تحديث : الثلاثاء 8 يوليو 2014 - 7:00 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط

تمكنت عناصر الدرك الملكي بمدينة سوق أربعاء الغرب، اليوم الثلاثاء، من إلقاء القبض على مجرم خطير، سبق له الاعتداء على عنصر في الضابطة القضائية للدرك الملكي، بسلاح أبيض.

اقرأ أيضا...

وعلم موقع “كواليس اليوم” أن المجرم اعتقل من داخل منزله، وهو نائم، واقتيد نحو مخافر الدرك بسوق الأربعاء وخضع للبحث كما وضع تحت الحراسة النظرية.

ومن المرتقب أن يحال غدا الأربعاء على الوكيل العام للملك لدى استئنافية القنيطرة من أجل تهمة محاولة القتل العمد في حق دركي أثناء مزاولة عمله.

وتعود وقائع القضية إلى حوالي 4 شهور، عندما تقدم شخص أجنبي بشكاية إلى الدرك يكشف فيها تعرض ضيعته الفلاحية للسرقة، في منطقة “دار الحراق” بسوق الاربعاء قرب جمعة للا ميمونة.

وأثناء انتقال رجال الدرك إلى منزل المشتبه فيه، فوجئوا بشقيقه يهاجمهم ويعتدي على أحدهم بالسلاح الأبيض، قبل أن يلوذ بالفرار، إلا أنه ظل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني، إلى أن ألقي القبض عليه اليوم الثلاثاء.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.