المجرم الذي يظهر في الصورة.. ارتكب “معصية كبرى” في نهار رمضان بتطوان

مشاهدة 20 يوليو 2014 آخر تحديث : الأحد 20 يوليو 2014 - 12:47 صباحًا

كواليس اليوم: مكتب الرباط

المتهم الذي يظهر في الصورة وهو مقيد بالأصفاد إلى دراجة نارية لأحد عناصر أمن الصقور، ضبط متلبسا بارتكاب “معصية” كبيرة.

اقرأ أيضا...

الظنين الموقوف وحسب شهود عيان، ضبط متلبسا في عز النهار في الشهر الفضيل، وهو متلبس بمحاولة هتك عرض طفلة عمرها 6 سنوات بمدينة تطوان.

واستنادا إلى المصادر ذاتها، فقد كان الظنين في حالة غير طبيعية، بسبب استهلاك المخدرات، ثم تربص بطفلة صغيرة السن، واقتادها تحت التهديد بالعنف إلى مكان خال من المارة، وهناك حاول اغتصابها بالعنف.

لكن ولحسن حظ الطفلة المسكينة فقد ارتاب عدد من السكان في أمره، وهو يرافق الطفلة، ليقبضوا عليه ويسلموه إلى الشرطة.

كواليس اليوم

التعليقات

  • HAY HAY HAY !!!!d9ol elmgharba welah koulhoum sali7in…wa had chi 7a9an jarima o el 9anoun kay3a9eb 3liha ghi howa bla mobalaghat…

  • HAD EL MOJRIM RA KHASSO YTA3DAM AMAM NASSS

  • SiMo hada KhadijaZahid 1000 jaledak hetalemawt

  • awa maradawn inikh or lin imazighn ghid han ghnna ikhsat zwar okoray sfad at slmn i lbolic

  • tfo 3la yamah makayahchamche

  • Tfo ala hayawan dir hadik fematebet khetak ochof jaweb rasek wakha tekon gaa maamerak cheti lekhir

  • تحية إكبار و احترام للتطوانيين الذين مازال لديهم غيرة و عزة نفس تدفعهم إلى حماية عرض القاصرين دون انتظار الشرطة التي لاتأتي. في مدن أخرى يصول المجرمون ويجولون في واضحة النهار و لا أحد يحرك ساكنا

    • نتوما قابلو البوليس. واش نديرو بوليسي لكل مجرم. را حنا عنصريبن ضد السلطة وبغيناها تحمينا. خاصنا نحترموها أولا عاد نطالبوها بالحماية . من هاد المصايب كاملة القضاء اللي كيتحمل المسؤولية شحاﻻ من مجرم تشد والقضاء خفف عليه الحكم ورجع اتكب جرائم.

  • واحد الحاجة مزيانة إلى طبقات بالمغرب لي حصل إقطعو ليه القضيب ديالو باش إكون عبرة لمن يعتبر، أوديك الساعة قول لشي واحد إتجرأ إيديرها

  • لهذا نقول دائما يجب على المغرب ان يبقي عقوبة الاعدام… لان مثل هذه الجرائم يستحق اصثحابها الاعدام… واذا لم يكن هناك من اعدام فيجب اخصاؤه حتى لا يعود الى التعدي على بنات الناس

  • حلال فيه الدبيحة… لعنة الله عليه الى يوم الدين

  • أقدم مجموعة من الشبان أمس الأربعاء على القاء القبض على شخص حاول التغرير بطفلة واستدراجها وذلك بالقرب من مسجد محمد الخامس بتطوان.

    وحسب موقع محلي فان الجاني كان يحاول تقبيل الطفلة ذات ست سنوات والتغزل بها مما أثار انتباه المارة، الشئ الذي دفعهم إلى التدخل والقبض عليه، بعد أن حاول الفرار لكن محاولته باءت بالفشل.

    وقد تم الاتصال بالشرطة التي وصلت إلى عين المكان واعتقلت الجاني . وخلف الحادث استياءا في صفوف الشهود خصوصا وأن الجاني لم يحترم طفولة الضحية وحرمة رمضان.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.