المغرب يدين الحادثين الإرهابيين بالسعودية

مشاهدة 6 يوليو 2014 آخر تحديث : الأحد 6 يوليو 2014 - 8:29 مساءً

أعربت المملكة المغربية عن إدانتها الشديدة للاعتداءين الإرهابيين اللذين استهدفا أول أمس الجمعة دورية أمنية في منفذ “الوديعة”، وبناية حكومية بمنطقة “شرورة” جنوب المملكة العربية السعودية.

وذكر بلاغ لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون، أنه على إثر الاعتداءين الإرهابيين اللذين استهدفا دورية أمنية في منفذ الوديعة، وبناية حكومية بمنطقة شرورة جنوب المملكة العربية السعودية، “تعرب المملكة المغربية عن إدانتها الشديدة لهذا العمل الإرهابي الجبان، الذي يرمي مقترفوه إلى زعزعة أمن واستقرار هذا البلد العربي الشقيق والمس بسلامة مواطنيه”.

اقرأ أيضا...

وأضاف المصدر ذاته أن المملكة “إذ تتقدم بأحر تعازيها لأسر ضحايا هذين الاعتداءين، تجدد تضامنها المطلق والموصول مع المملكة العربية السعودية في جهودها الرامية إلى مكافحة الإرهاب والحفاظ على أمنها واستقرارها”.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.