عاجل.. حريق مهول في قيسارية تجارية بالدار البيضاء والكهرباء في قفص الاتهام+ فيديو

مشاهدة 27 يوليو 2014 آخر تحديث : الأحد 27 يوليو 2014 - 11:44 مساءً

كواليس اليوم: الدار البيضاء

في حادث مفجع قبل العيد بيوم واحد، شب حريق مدمر، قبل قليل، في قيسارية الحي المحمدي بالدار البيضاء.

اقرأ أيضا...

وأتى الحريق، حسب ما أفادت به مصادر “كواليس اليوم” على عدة دكاكين تجارية، وخلف خسائر مادية بعشرات الملايين.

وحسب المعلومات الأولية، فإن سوء استعمال الأسلاك الكهربائية الخاصة بالإنارة، من طرف بعض الباعة، والعشوائية في توزيع أسلاك الكهرباء، قد يكون وراء الكارثة.

وانتقلت مصالح الوقاية المدنية إلى مكان الحادث وباشرت عمليات إطفاء الحريق، فيما هرع التجار نحو دكاكينهم في حالة جزع شديد، لإخراج ما تبقى من سلعهم، التي لم تطلها ألسنة النيران.

وأتي هذه الكارثة على بعد أسابيع قليلة فقط على فاجعة أخرى استهدفت أكبر مركز تجاري في مدينة الناظور، وخلف مآسي اجتماعية وكوارث اقتصادية للمئات من التجار.

كواليس اليوم

التعليقات

  • يستاهلو.. حيت ما كيخرجوش فلوس الزكاة.. وكيزيدو على الناس في الأثمنة… النيران جزاء الحرام والسحت

  • انتم السبب في الكوارت وماذا بيد القائد او العامل ان يفعل وانتم الذين تقومون بكراء الاماكن الفارغة امامكم مع خيوط الكهرباء وبدون بكاء وتحملوا مسؤوليتكم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.