معركة بالصناديق والحجارة بين أفارقة وباعة متجولين في الرباط

مشاهدة 9 يوليو 2014 آخر تحديث : الأربعاء 9 يوليو 2014 - 1:05 صباحًا

كواليس اليوم: مكتب الرباط

نشبت أول أمس (الاثنين) قبيل موعد الإفطار بقليل، معركة خطيرة بين مجموعة من الأفارقة المهاجرين، وباعة متجولين يفترشون الشارع، بمحاذاة السوق المركزي (مارشي سونطرال) بالرباط.

اقرأ أيضا...

وذكرت مصادر مطلعة لـ”كواليس اليوم” أن الخلاف وقع بسبب احتجاج أحد الباعة المتجولين المغاربة على المكان الذي يفترش فيه سلعته، مشيرة إلى أن الإفريقي طلب من البائع جمع سلعته ومغادرة المكان، فرفض البائع، ليدخل مع الإفريقي في ملاسنات حادة، قبل أن يهرع عدد من المهاجرين الأفارقة الآخرين، ويهاجموا البائع المغربي، والتجار الآخرين الذين تضامنوا معه في مواجهة الإفريقي.

وأضافت المصادر أن المعركة استعملت فيها الكراسي والصناديق الخشبية، الأمر الذي أدخل حالة من الرعب والهلع في صفوف المواطنين، فتوجه عدد منهم إلى مركز الشرطة “غاليليو”، لكنهم لم يعثروا على أي عنصر في تلك الأثناء.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.