أسعار المحروقات.. شي طالع شي نازل

مشاهدة 15 أغسطس 2014 آخر تحديث : الجمعة 15 أغسطس 2014 - 8:57 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط

تعرف أسعار البنزين الممتاز والفيول الممتاز انخفاضا ابتداء من يوم السبت (16 غشت)، في حين ستشهد أسعار كل من الفيول فئة 2 والفيول الصناعي فئة 2 الموجه لإنتاج الكهرباء ارتفاعا. أما سعر الغازوال فستبقى مستقرة حسب الوزارة المكلفة بالشؤون العامة والحكامة.

اقرأ أيضا...

وأوضح بلاغ للوزارة، التي كشفت عن أسعار المنتوجات البترولية المطبقة ابتداء من 16 غشت 2014، أن سعر البنزين الممتاز سيعرف انخفاضا ب 16 سنتيم في اللتر الواحد ليسقر في 04ر13 درهم في الليتر، في وقت سيعرف فيه سعر الغازوال استقرارا (69ر9 درهم لليتر).

من جهته، سيشهد سعر الفيول الممتاز انخفاضا ب 04ر154 درهم للطن الواحد ليستقر في 66ر662.6 درهم للطن، في حين سترتفع أسعار الفيول من فئة 2 والفيول الصناعي من فئة 2 الموجه لإنتاج الكهرباء حيث ستبلغ أسعارها على التوالي ب 13ر9 دراهم للطن و14ر9 درهم للطن لتستقر في 25ر903 . 5 درهم للطن و71ر701 . 5 درهم للطن.

وأكدت الوزارة أن أسعار المواد البترولية تتحدد عند الخروج من المحمدية.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.