نتانياهو: داعش قدمت خدمة لإسرائيل

مشاهدة 24 أغسطس 2014 آخر تحديث : الأحد 24 أغسطس 2014 - 1:56 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط

اعتبر بنيامين نتانياهو، رئيس الوزراء الإسرائيلي، في حديث خاص مع أحد المقربين منه، حسب الصحافة الإسرائيلية، أن تنظيم “داعش” قدم خدمة مهمة لدولته.

اقرأ أيضا...

وأشارت صحيفة “إسرائيل اليوم”، المقربة من نتانياهو، إلى تأكيدات رئيس الوزراء بأن داعش بصورة خاصة، وما أسماه “الإرهاب الإسلامي المتطرف”، قدما خدمة إلى إسرائيل، إذ ألقيا الضوء على مخاطر هذا الإرهاب وتطرفه، وأنه هو ما يهدد العالم أجمع في الوقت الحالي، مشيراً في الوقت ذاته إلى ضرورة إقامة “جبهة عالمية موحدة للوقوف ضد هذا الإرهاب”.

وبهذا الكلام يحاول المسؤول الإسرائيلي المقارنة بين حركات المقاومة الفلسطينية، وبين داعش، أي أن الجميع إرهاب في نظره.

واعتبر نتانياهو أن العالم يقف اليوم أمام ما أسماه “الشبكة الإرهابية الإسلامية” وقال إنه ينبغي محاربتها، زاعماً أن “حماس هي داعش، وداعش هي حماس”.

وحاول نتانياهو الربط بين قطع داعش لرأس الصحافي الأمريكي جيمس فولي وبين قتل الشبان الإسرائيليين الثلاثة من أبناء المستوطنين، والذي اعترفت حماس بأنها قتلتهم.

كواليس اليوم

التعليقات

  • en dit toujours que les juifs ou les americains son très fort mais çe nè pas vrais c nous qui ans décide qu il etaits les plus fort est en a accèpter ça

  • النجمة ديال الصهاينة اولاد القحاب

  • الولد على سر ابيه

  • حيت هو اللي دار داعش

  • داعش صنيعة صهيوأمريكية

  • عليكم اللعنة يا اولاد الكلب
    تقتلون الميت وتسيرون خلف جنازته

  • ومن صنع داعش أليس أنتم؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.