ها العجب.. الصلاة والعبادة والشذوذ الجنسي

مشاهدة 15 أغسطس 2014 آخر تحديث : الجمعة 15 أغسطس 2014 - 9:36 مساءً

كواليس اليوم: زربي مراد في سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ الإسلام والمسلمين، سيدشن محمد لودفيك لطفي زاهد، وهو جزائري حامل للجنسية الفرنسية، مسجدا بباريس  أطلق عليه اسم ” مسجد الوحدة “، سيخصص للمثليين والسحاقيات على حد سواء. ومن المقرر أن تكون قد أقيمت بمسجد الوحدة هذا، الذي هو ثمرة نشاط الجزائري الأصل، محمد لطفي زاهد، أول صلاة جمعة اليوم، يختلط فيها المثليون بالسحاقيات جنبا إلى جنب دونما حجاب أو حاجز يفصل بينهم. وذكرت صحف فرنسية أن المسجد الفريد من نوعه، والذي تم تشييده بالضاحية الجنوبية للعاصمة الفرنسية باريس، سيسمح للنساء بولوجه للصلاة فيه دون إلزامهن بارتداء الحجاب أو لباس معين مع منحهن الحرية كاملة في الصلاة إلى جانب من يخترن. وقال محمد زاهد البالغ من العمر 35 سنة للصحافة الفرنسية، أنه قرر تدشين المسجد المثير للجدل بعد عودته من الحج، وذلك حتى يكون له ولغيره من المثليين والسحاقيات اللواتي يخشى عليهن من الإعتداء الجسدي واللفظي، على حد تعبيره، مكانا آمنا لممارسة عبادتهم بكل حرية، مشيرا في ذات السياق، إلى أن المسجد الخاص بالمثليين والسحاقيات سيكون أول مسجد يسمح فيه للمرأة أن تؤم المصلين. وأوضح محمد زاهد أن مسجد الوحدة ستؤدى فيه صلاة الجمعة كل أسبوع، وبعد ذلك الفرائض بشكل يومي، بالإضافة إلى تخصيصه لعقد القران بين المثليين والسحاقيات فيما بينهن. وحسب ما كشفه محمد زاهد  في تصريحات صحفية، فهو متدين، يداوم على الصلاة منذ كان عمره 12 سنة وأدى العمرة والحج في مرتين، ولم يمنعه ذلك من الزواج من مثلي  آخر من جزر موريس عقد قرانه عليه بحضور والديه وعدد من أقاربه بجنوب إفريقيا وانتقلا ليعيشا معا زوجين متحابين تحت سقف واحد ببلدة سفرون الواقعة على مقربة من العاصمة الفرنسية  باريس.

اقرأ أيضا...
كواليس اليوم

التعليقات

  • الله يلعنكم الوالدين ا ولاد الحرام

  • هدا كله كذب …… في كذب … كل ما هناك تشويه صورة الاسلام …. شوف يا صاحب المقال كذبة مقبولة …هههه

  • hasbona allah wa niama alwakil

  • الجزائريين مشوهين الإسلام فين ما كانو

  • 9awwwm Loote galik heej o ma9rach l9or2an ichouf l3adab li nzeel rbii 3la 9awm Loote yarbi salama o lah ikherjan mn dar l3ib bla 3iib

  • na3lo chitan katchofo photo kathakmo 3liha chkoun galikom hado chawad

  • قللو يعس ضهرو خليه من شغل الرجال

  • قولوا كنيسة الوحدة أما المسجد بزاف عليه أو على قراينوا
    أما يكون جزائري أو مغربي نحن لا يهمنا المرتدين عن الإسلام
    اللهم لا تعدبنا بما فعله السفهاء

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.