أستاذ يرفض تسليم نفسه للشرطة وينتحر ذبحا أمام المواطنين ببلقصيري

مشاهدة 2 سبتمبر 2014 آخر تحديث : الثلاثاء 2 سبتمبر 2014 - 6:44 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط

تعرضت وكالة لتحويل الأوال بمدينة بلقصيري، يوم أمس، لمحاولة سطو بطلها رجل تعليم، احترف السرقة والسطو.

اقرأ أيضا...

وذكرت مصادر مطلعة لموقع “كواليس اليوم” أن الأستاذ كان في حالة تخدير، وقرر مهاجمة الوكالة لسرقة الأموال، حيث اعتدى على المستخدمة بسكين في الرأس والوجه.

وخلافا لما تم الترويج له في بعض وسائل الإعلام، فإن المستخدمة ليست هي التي قتلت السارق، وإنما السارق هو الذي قتل نفسه.

وذكرت مصادر “كواليس اليوم” أن حشدا من المواطنين قاموا بمحاصرة الوكالة واستدعوا الشرطة بعد أن أغلقوا بابها على السارق، وعندما حضرت رجال البوليس أشهروا مسدساتهم في وجه المتهم وطالبوهبرمي سلاحه الأبيض، إلا أن نوبة هيجان انتابته فجأة، ووجه ضربة خطيرة بالسكين إلى عنقه، بغرض الانتحار.

ولفظ الهالك أنفاسه وهو على متن سيارة الإسعاف في طريق سيدي قاسم، وتوجد الآن جثته بمستودع الأموات للتشريح.

مصادر مقربة من البحث أكدت لموقع “كواليس اليوم” أن الهالك كان يعاني من عدة مشاكل في شهوره الأخيرة، ورفعت ضده شكايات إلى القضاء بسبب تراكم الديون، كما أصبح يتعاطى المخدرات، قبل أن يقرر دخول عالم السرقة من أوسع أبوابه.

كواليس اليوم

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.