اعتقال زعيم عصابة “السبعة” بطنجة

مشاهدة 23 سبتمبر 2014 آخر تحديث : الثلاثاء 23 سبتمبر 2014 - 2:27 مساءً

طنجة/ السعيد بنلباه تمكنت الشرطة القضائية التابعة لولاية الأمن بطنجة يوم الأحد الأخير من إلقاء القبض على من تأكد أنه زعيم عصابة السبعة الذين اختطفوا، فتاة واغتصبوها،وجاءت عملية التوقيف على إثر حملة تمشيطية واسعة بعدد من الأحياء التي يتردد عليها المتهم، بعد المعلومات الهامة التي جمعتها عناصر الشرطة حوله.

وكانت عناصر الأمن ببني مكادة،في وقت سابق توصلت بشكاية مباشرة من شاب، أفاد فيها بأن فتاة كانت برفقته بنفس الحي، تعرضت للاختطاف، من طرف سبعة أشخاص اقتادوها على متن سيارة خاصة، ومن حينه نظمت الشرطة القضائية بطنجة حملة أمنية في أوساط عدد من المشبوهين إلى أن تمكنت من توقيف أثنين كانا على علاقة باختطاف الفتاة، استنادا إلى المعلومات التي قدمتها الفتاة التي اتصلت بدورها بالشرطة بعد يوم من اختطافها.

اقرأ أيضا...

وأفادت الضحية في ربيعها 23 والمنحدرة من مدينة تطوان ،أنها كانت على موعد مع شاب تعرفت عليه عبر الوسيط الاجتماعي “فايسبوكّ” إلى أن باغتهما المجرمون السبعة،الذين اقتادوها إلى شقة بحي سيدي ادريس، ومارسوا عليها الجنس بالتناوب طيلة يوم احتجازها قبل أن يخلوا سبيلها. اغتصاب تسبب في افتضاض بكارتها.

ومن شأن سقوط رئيس العصابة في يد الجهات الأمنية، أن يعجل بتوقيف باقي العناصر الأربعة المتوارين عن الأنظار.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.