البوسان فين كيوصل.. مهاجر مغربي في ورطة بعد تقبيله خد طفلة

مشاهدة 9 سبتمبر 2014 آخر تحديث : الثلاثاء 9 سبتمبر 2014 - 9:47 صباحًا

كواليس اليوم: مكتب الرباط

أوقفت مصالح الأمن الإيطالي مهاجرا مغربيا يبلغ من العمر 52 سنة، بتهمة “التحرش الجنسي بطفلة”.

اقرأ أيضا...

وفوجئ الكهل المغربي بالعشرات من رجال الأمن يحاصرونه ويلقون القبض عليه، قبل أن يقتادوه نحو المخفر مثل أي مجرم خطير.

وتحركت أجهزة الأمن الإيطالي في هذه القضية، بعد شكاية تقدمت بها والدة الطفلة الإيطالية، تكشف فيها أن جارها قام بتقبيل ابنتها في خدها بـ”القوة”.

ويعتبر القانون الإيطالي أن أي قبلة أو احتكاك كيفما كان نوعه بالأطفال، هو تحرش جنسي، قد تصل عقوبته إلى 5 سنوات سجنا نافذا.

ويشار إلى أن الكثير من المهاجرين المغاربة والعرب لا يفهمون أن مثل هذه التصرفات تؤدي إلى السجن، ولازالوا يقبلون الأطفال في الشوارع، ويتحدثون معهم، رغم أنهم لا يعرفونهم، الأمر الذي قد يجلب عليهم متاعب كثيرة.

كواليس اليوم

التعليقات

  • a3ndhom lhwa helal ou lebousan hram , ou lbent tejib sahebha heta dar yna3ss ma3ha allah yela3nhom

  • من أجل قبلة هو مهدد بخمسة أعوام في السجن هنا في المغرب يمكن أن اغتصب 5 أطفال في مرة واحدة و تحكم بسنة واحدة ياللعجب

  • حنا في المغرب حسب العادات تقبيل اطفال شئ عادي يعبر عن الحنان والحب من الكبار نحو الصغار لكن في الغرب لهم مفهوم اخر وجهل بعض المهاجرين بعادات وتقاليد الاخرين يشكل عائقا في حياتهم…

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.