تحذير إلى المراهقات.. ثلاثة أثرياء يستدرجون فتاة عبر الفايسبوك ويغتصبونها في كراج بالبيضاء

مشاهدة 7 سبتمبر 2014 آخر تحديث : الأحد 7 سبتمبر 2014 - 8:42 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط

أشرفت الشرطة القضائية بالحي الحسني بالدار البيضاء، اليوم الأحد، على إعادة تمثيل وقائع استدراج فتاة عبر موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، واغتصابها بشكل جماعي.

اقرأ أيضا...

وأوضح رئيس الشرطة القضائية بمنطقة الأمن الحي الحسني أن أحد المتورطين عرف جيدا كيف يلعب دور صديق عاشق، وتمكن من إقناع الفتاة باللقاء به، قبل أن يتوجه بها عن طريق الحيلة إلى “كراج” بحي الألفة، وهناك مارس الجنس عليها، قبل أن يشرع صديقين له في التناوب عليها جنسيا.

والمتورطون الثلاثة يقطنون بحي الهناء، وهو من الأحياء الراقية بالعاصمة الاقتصادية الدار البيضاء، ما يدل على أن المجرمين قرروا الاعتداء على الفتاة جنسيا بغرض التسلية فقط، وليس بدافع الكبت أو الحرمان.

وقد أحيل الأظناء على الوكيل العام للملك في حالة اعتقال، رفقة المحجوزات، وهي عبارة عن حاسوب محمول استخدم في التغرير بالضحية، وهواتف محمولة، ومحجوزات أخرى.

كواليس اليوم

التعليقات

  • كشوما على بنات الناس يبقاو غير ضايعين فالزناقي ليهدر معاها تجاوبو وتم غادا معاه. راه هما اللي كايقلبو على هادشي

  • حشومة .يضحكو على بنات الناس

    • حشوما علىبنات الناس يضيعو شرافهم و عفتهم ويمشيو مع من والا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.