سابقة.. غليان اتحادي بعد التهجم على بوعبيد

مشاهدة 16 سبتمبر 2014 آخر تحديث : الثلاثاء 16 سبتمبر 2014 - 10:46 صباحًا

كواليس اليوم: مكتب الرباط

حذر محسوبون على تيار أحمد الزايدي من تنامي هجمة أنصار إدريس لشكر على القيادات التاريخية للاتحاد الاشتراكي ورموزه التاريخية.

اقرأ أيضا...

وحسب ما علمه موقع “كواليس اليوم” من مصادر اتحادية غاضبة، فقد تداول معارضون للشكر اتهامات بالتهجم على الزعيم التاريخي للاتحاد الاشتراكي عبد الرحيم بوعبيد يوم السبت الأخير، مما أثار موجة ردود فعل غاضبة وصلت إلى موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك.

ورغم مرور ساعات طويلة على الاتهامات اللاذعة بارتكاب هذه الخطيئة، فإن الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي، لم يكذب ما راج بشأن النيل من سمعة الزعيم التاريخي وهو في قبره.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.