عاجل.. خلية متطرفة ارتكبت أفعالا إجرامية بطنجة في قبضة الأمن والمخابرات

مشاهدة 20 سبتمبر 2014 آخر تحديث : السبت 20 سبتمبر 2014 - 11:27 صباحًا

كواليس اليوم: مكتب الرباط تواصلت اليوم السبت، الجهود الأمنية والاستخباراتية، لتسفر عن تفكيك خلية متطرفة، موالين للجماعات الإرهابية المسلحة في عدد من بؤر التوتر في العالم.

وكان الموقوفون يتجولون بالأسلحة البيضاء، وكل شخص يضبطونه في وضع مشبوه مع فتاة أو وهو يحتسي الخمر، كان يعتدون عليه، بدعوى تطبيق الشريعة. كما كانوا يسلبون الناس أموالهم بدعوى الفيء.

اقرأ أيضا...

وجاء في بلاغ لوزارة الداخلية، توصل موقع “كواليس اليوم” بنسخة منه، أن المصالح الأمنية بطنجة تمكنت، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، المعروفة اختصارا بـ”الديستي، من إيقاف أعضاء شبكة إجرامية تنشط بهذه المدينة، يتبنى أعضاؤها توجهات متطرفة، يقومون بتنفيذ اعتداءات ضد المواطنين.

تجدر الإشارة إلى أن عناصر هذه الشبكة متورطين في عدة عمليات إجرامية بأحياء المدينة، باستعمال أسلحة بيضاء وعصي وأقنعة.

وسيتم تقديم المشتبه فيهم الأربعة الذين تم توقيفهم إلى العدالة فور انتهاء الأبحاث التي تجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.