غضبة مزوار من تحالفات مستشاري الأحرار وحساباتهم الشخصية

مشاهدة 29 سبتمبر 2014 آخر تحديث : الإثنين 29 سبتمبر 2014 - 12:59 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط

علم موقع “كواليس اليوم” من مصادر حزبية، أن رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار صلاح الدين مزوار، مستاء جدا من دخول بعض المسؤولين المحليين بالحزب، في تحالفات محلية دون الرجوع إلى القيادة.

اقرأ أيضا...

ويتعلق الأمر بمجموعة من المنتخبين ورؤساء الجماعات الحضرية والقروية، قرروا الدخول في تحالفات بقرارات أحادية الجانب، في أفق التحضير للانتخابات الجماعية القادمة.

واستنادا إلى تسريبات من محيط مزوار، فإن التحركات الفردية لعدد من قيادات ومستشاري الحزب، تمت في إطار حسابات خاصة، ودون الحصول على ضوء أخضر من قيادة الحزب وهياكلها.

المصادر ذاتها أوضحت لموقع “كواليس اليوم” أن مزوار لم يستسغ ارتماء بعض المستشارين الأحرار في أحضان العدالة والتنمية، وتسرع بعض المسؤولين المحليين في استقطاب بعض الأسماء المحلية في إطار حسابات الانتخابات الجماعية.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.