من سلم “لافيزيت” إلى هذه السيارة؟

مشاهدة 9 سبتمبر 2014 آخر تحديث : الثلاثاء 9 سبتمبر 2014 - 11:48 صباحًا

كواليس اليوم: مكتب الرباط

نجح فايسبوكيون بمدينة سلا في التقاط صورة لإحدى السيارات المتهالكة، والتي يبدو أنها قادمة من عالم آخر، غير زمن 2014.

اقرأ أيضا...

وتظهر السيارة وهي في صورة جد متهالكة، بل غير قادرة على السير حتى، ما جعل الفايسبوكيين يتساءلون عما إذا كانت هذه السيارة حاصلة على شهادة الفحص التقني، أم لا!!!

وإذا كانت هذه السيارة قد حصلت بالفعل على شهادة الفحص، فيجب على وزارة الرباح أن تفتح تحقيقا، لأن بعض محلات الفحص التقني تحولت بالفعل إلى مصدر لخرق القانون، وتتغاضى عن الوضع المتهالك للعربات وتمنح أصحابها شهادة الفحص، مقابل رشاوى يتسلمها التقنيون والمستخدمون، لتساهم بهذه الممارسات في ارتفاع حوادث السير بالبلاد وبالتالي سقوط المزيد من الأرواح.

كواليس اليوم

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.