وحشية لا مثيل لها.. عصابات تقطع أرجل وأطراف الإبل من أجل التسول بها في الصين

مشاهدة 28 أكتوبر 2014 آخر تحديث : الثلاثاء 28 أكتوبر 2014 - 5:02 مساءً

لجأ المتسولون في الصين إلى حيل جديدة لجمع المال، وذلك بتشويه الإبل، وبتر قوائمها من أجل كسب التعاطف، والمال بالطبع، من المارة، الذين يتبرعون بسخاء لهذه الحيوانات.

وتم اكتشاف القضية الأخيرة في مدينة فوتشو بمقاطعة فوجيان الصينية، حيث رصدت الشرطة رجلين يركعان في ثياب خشنة، ويدعيان أنهما يجمعان المال لمساعدة الجمل، وعندما اقتربت الشرطة منهما، وجدوا أن قوائمه قطعت عمدا، وفقا لموقع “أوديتي سنترال” الأمريكي.

اقرأ أيضا...

وذكرت وسائل إعلام صينية إن المتسولين يتخلون عن الإبل ويتركونها في الشارع بعد أن يستخدموها للتسول، مشيرة إلى أن حالات مماثلة رصدت في العديد من المدن الأخرى مثل شنتشن، ونتشو، وشاوشينغ، وشيامن وقوانغتشو، وهيفى.

ووفقا للشرطة، فإن تشويه الحيوانات هو الآن أحدث الاتجاهات في التسول، لأن تشويه الناس، على ما يبدو، لم يعد مصدرا مهما للتعاطف، لذلك تحولت هذه العصابات “عديمي الضمير” تجاه إيذاء الحيوانات لتحقيق مكاسب مالية، منذ نيسان / ابريل من هذا العام.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.