تفكيك عصابة إجرامية خطيرة بمكناس

مشاهدة 5 نوفمبر 2014 آخر تحديث : الأربعاء 5 نوفمبر 2014 - 1:34 مساءً

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمكناس، مؤخرا، من تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في السرقات الموصوفة.

وحسب خلية التواصل بولاية أمن مكناس فإن أفراد هذه العصابة، التي تتكون من ستة أشخاص، قاموا بمجموعة من السرقات الموصوفة استهدفت عدة منازل بحي مرجان 2 وإحدى الفيلات بالمدينة الجديدة.

اقرأ أيضا...

وأوضح المصدر ذاته أن عناصر الشرطة القضائية اهتدوا إلى هذه العصابة بعد توقيف شخصين في حالة تلبس باقتراف سرقة موصوفة من داخل إحدى الفيلات بالمدينة الجديدة في غياب مالكها.

وبعد التحقيق معهما، يضيف المصدر، كشفا عن شخص آخر تم توقيفه لتورطه في إخفاء جزء من الأشياء المتحصلة من السرقات الموصوفة، كما تم توقيف ثلاثة آخرين من ضمن نفس العصابة بينهم ميكانيكي وآخر وسيط في بيع السيارات المستعملة.

وقد تم تقديم الجناة إلى محكمة الاستئناف من أجل “تكوين عصابة إجرامية والسرقة الموصوفة المقرونة بظروف التعدد والكسر وحمل السلاح واستعمال ناقلة ذات محرك وسرقة السيارات مع حالة العود وحيازة سيارة مزورة والتزوير واستعماله وحيازة السلاح في ظروف من شأنها الإخلال بالنظام العام”.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.