داعش تطالب بقطع رأس شعبولا.. بسبب هذه الأغنية

مشاهدة 19 نوفمبر 2014 آخر تحديث : الأربعاء 19 نوفمبر 2014 - 8:27 مساءً

كواليس اليوم: زربي مراد أهدر تنظيم الدولة الإسلامية -داعش- دم المطرب الشعبي المصري، عبد الرحيم شعبان، على خلفية أغنية له اعتبرها التنظيم مسيئة لدولة الخلافة وأمير المؤمنين، أبو بكر البغدادي، على حد تعبيره. وخصصت صفحات ومواقع محسوبة على داعش حيزا مهما للهجوم على شعبان وتهديده وتوعده بالقتل لاستهزائه بدولة الخلافة والبغدادي من خلال أغنيته التي نشرها التنظيم على صفحته.

هذا وكتب أحد أنصار داعش على صفحة على الموقع الاجتماعي “فايسبوك” تعنى بتمجيد التنظيم عبارة مخاطبا الداعشيين أجمع “لا نجوتم إن نجا ذلك الزنديق يستهزئ بأمير المؤمنين ودولة الخلافة”. وانتقل توعد داعش لشعبان بالقتل إلى تويتر، حيث كتب أحد أنصارها عبارة مفادها “هناك مطرب مصري اسمه شعبان عبد الرحيم يسب خليفتنا في أغنية ويصفه بأمير المجرمين، من يأتينا برأسه يا أنصار الدولة؟”.

اقرأ أيضا...

وكان شعبان عبد الرحيم أطلق أغنية هاجم من خلالها زعيم داعش، أبو بكر البغدادي قال في مقدمتها: ” أبو بكر البغدادي يا أمير المجرمين، شكلك غشيم وفاضي ومعاك حبة مجانين”، مما أثار غضب أنصار داعش الذين توعدوه بالتصفية الجسدية.

كواليس اليوم

التعليقات

  • السيسي ما وفر الحماية حتى لنفسه ، السيسي يسبح في بحر من المشاكل التي أملتها اﻹكراهات اﻹقتصادية ، اﻹجتماعية و حتى السياسية ، عبد الفتاح دخل في نفق ﻻ يعرف منتهاه ، شبح اﻹخوان ﻻزال يلوح في اﻷفق ، داعش بدأت تتوغل في سيناء ، حماس لم ولن تسكت على الحرب الخفية والمعلنة ضدها من مصر ، سيسي بقاليه غير شعبولة فالحساب

  • هاد العيان منعرف مالو تيقلب على المشاكل ، دبا غادي يولي غادي أو تايتشرش ، ناعس أو تيقفز

  • دبرتي عليها اشعبولا هاهاها

  • مشيتي كفتة.. داعش غادين يفركعوها ليك ههههه

  • شفتي التبحليس على السيسي فين كيوصل ا النتوا

  • انا بعد عجبني فهادوك وجوه الشر

  • مشيتي فيها اشعبولا وعيط على السيسي يعتقك دابا ههههههه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.