ساحرة تسخر شابا لنبش القبور مقابل المال بتمارة

مشاهدة 23 نوفمبر 2014 آخر تحديث : الأحد 23 نوفمبر 2014 - 1:11 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط

اعتقلت مصالح الأمن بتمارة، شابا متلبسا بنبش قبور الموتى بأحد المقابر بتراب العمالة.

اقرأ أيضا...

وحسب مصادر”كواليس اليوم” فإن مصالح الأمن أحالت الشاب المعتقل على وكيل الملك الذي أمر بوضعه تحت الحراسة النظرية، كما استدعت مصالح الأمن سيدة قال الشاب الموقوف إنه يعمل لحسابه، وقامت باستنطاقها.

وحسب المعلومات التي حصل عليها موقع “كواليس اليوم” فإن الشاب المعتقل أدلى لمصالح الأمن بتصريحات تفيد أنه قام بعملية نبش بعض القبور بناء على اتفاق مبرم بينه وبين المتهمة التي تحترف الشعوذة والسحر، والتي أمرته بالقيام ببعض أعمال الدجل والشعوذة في قبور حددتها له، مقابل مبالغ مالية يتقاضاها فور قيامه بالمهمة المطلوبة.

كواليس اليوم

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.