قصعة كسكس دكالة لم تنفع مع شحاتة

مشاهدة 20 نوفمبر 2014 آخر تحديث : الخميس 20 نوفمبر 2014 - 1:07 مساءً

كواليس اليوم: زربي مراد

أعلن نادي المقاولون العرب، اليوم تعاقد مع المدرب حسن شحاتة لقيادة الفريق خلفا لمحمد رضوان المقال لمنصبه على خلفية النتائج السلبية التي حصدها الفريق تحت قيادته.

اقرأ أيضا...

واستنادا لوسائل إعلامية مصرية، فإن شحاتة أنهى ترتيبات التعاقد مع نادي المقاولون العرب، ومن المقرر أن يتم تقديمه لوسائل الإعلام اليوم الخميس خلال مؤتمر صحفي سيعقد بمقر النادي.

وسبق لشحاتة أن تولى تدريب المقاولون العرب وقاده للتتويج بكأس مصر موسم 2003-2004 وكأس السوبر في 2004، قبل أن تسند له مهمة قيادة منتخب الفراعنة الذي فاز معه بثلاث كؤوس افريقية في 2006 و2008 و2010، في إنجاز غير مسبوق في تاريخ الكرة المصرية والعربية عموما.

وكان شحاتة غادر الجديدة التي يشرف على تدريب دفاعها المحلي باتجاه القاهرة، مفضلا عدم العودة والتتعاقد مع المقاولون العرب، وذلك بسبب  الخلافات التي نشبت مؤخرا  بينه وبين مسؤولي فارس دكالة لتماطلهم في دفع مستحقات اللاعبين الذين امتنعوا عن إجراء التداريب غير ما مرة.

تجدر الإشارة إلى أن شحاتة الذي لم تجد معه قصعة الكسكس الدكالية نفعا للبقاء بالجديدة، تم التعاقد معه لقيادة الدفاع الحسني الجديدي خلفا للجزائري، عبد الحق بنشيخة الذي ترك الفريق بدوره للتعاقد مع الرجاء موجها صفعة لمسؤولي الفريق الدكالي.

كواليس اليوم

التعليقات

  • شحاتة مدرب كبير نقطة تركيزه خلق الروح القتالية و إنظباط الاعبين و الجاهزية …..هذه الميزات يستحيل تطبيقها مع الاعب المغربي

  • ماذا تتوقعون من تباع السيسي و مبارك الوفي

  • إذا أكرمت الكريم ملكته::وإذا أكرمت اللئيم تمردا

  • واش المدربيين ما كاينينش في البلاد …….راه دكالة كلها رجالة

  • دكالة أرض الأولياء والشرفاء وكل من خان بالوعد أكيد لاينجح في عمله وحياته والعنوان بدا وسيظهر مستقبلا لكل خائن بوعده

  • دكالة كرماء وطعامهم دواء وللخائنين داء

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.