هندية تتزوج خمسة أشقاء وتعيش معهم في غرفة واحدة

مشاهدة 26 نوفمبر 2014 آخر تحديث : الأربعاء 26 نوفمبر 2014 - 8:12 مساءً

كواليس اليوم: زربي مراد ذكرت مصادر إعلامية مختلفة أن امرأة هندية تزوجت من خمسة أشقاء يعيشون جميعهم في غرفة واحدة مفترشين الحصائر على الأ ض. وحسب الصحيفة نفسها، فإن الأم البالغة من العمر 21 سنة، تقضي مع كل زوج منهم ليلة على التوالي، مما جعلها تجهل هوية والد طفلها ذو 18 شهرا. واستنادا للمصدر ذاته، فإن الزوجة راجو، شعرت ببعض الإحراج في البداية فقط، قبل أن تعتاد على الأمر بعد ذلك لأنها لم تتبع غير تقليد والدتها التي تزوجت ثلاثة أشقاء، مشيرة إلى أنها لا تفضل أحدهم على الآخر. هذا ونقلت الصحف عن الأزواج أنهم لا يشعرون بالغيرة من بعضهم البعض وأنهم يعيشون كعائلة كبيرة في سعادة. ويعتبر الزواج بالأشقاء تقليدا تتبعه قرية هندوسية صغيرة بالقرب من دهرادون شمال الهند، وتجبر المرأة من خلاله على الزواج بجميع أشقاء زوجها، وذلك من أجل حفظ الأراضي الزراعية في الأسرة، تضيف الصحيفة نفسها.

اقرأ أيضا...
كواليس اليوم

التعليقات

  • هذا راه الجهل وعدم الوعي

  • معندهمش شي 6 الخوتات نشوف معاهم هههه

  • impssible

  • ههههههه مصيبه هادي

  • الدين الاسلامي غائب عنهم ولا حول ولا قوة الا بالله

  • وتبلغ من العمر 22 عاما ومن العادات والتقاليد بهذه القرية هو ان اول زوج تتزوجه يجب ان تتزوج جميع اشقائه وهم يعيشون فى غرفة واحدة وتقضى كل يوم
    ليلة مع احدهم وانجبت طفلا عمره الان حوالى 18 شهرا ولا تعلم من اى زوج
    انجبته

  • هذا ليس بالزواج انه الاجرام والابتعاد عن الديانات السماوية.من الافضل ان تعيشوا مع الحيوانات في الغابة

  • hhhhh had chchi gharib wa 3ajib 3ich nhar tsma3 khbar lah ikhalli lina ddin dialna

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.