الاتجار في المخدرات أمام الملأ ببنسليمان

مشاهدة 17 ديسمبر 2014 آخر تحديث : الخميس 18 ديسمبر 2014 - 2:15 مساءً

السعيد بنلباه

بدأت ساكنة حي مريم ببسليمان، خاصة القاطنين منهم ببلوك “د” و “ب” يضيقون درعا من انتشار ظاهرة بيع الحشيش جهارا نهارا وبدون رادع، والحديث بين الساكنة  متداول بحدة حول سيدة وزوجها حولا مسكنهما إلى محل لبيع الحشيش والكيف وبكميات كبيرة، وهناك من يشير أيضا إلى حارس ليلي يلعب دور صمام الأمان بينها وبين بعض رجال الأمن؟؟؟ وينبهها أحيانا لدورياتهم، والتي  نادرا ما تظهر في بلوك “د” و “ب” حسب عدد ممن اتصلوا بموقع “كواليس اليوم”.

اقرأ أيضا...

ونخص بالذكر من المتصلين، المواطن “هشام،م” الذي وبنبرة كلها حسرة، وألم ،وخوف على  شباب ومراهقي الحي، من الانحراف، والانجرار لتعاطي هذا المخدر، والإدمان عليه، خاصة وأن عددا من أبناء الحي، من أسر محترمة، تجاوزا مرحلة التدخين إلى مرحلة ترويج الحشيش لفائدة السيدة المعلومة، وأكد هشام، أنه يوم الأحد 14 دجنبر الجاري، لاحظ حركة غير عادية بالحي الذي يسكنه، ما جعله يشك في أسباب تواجد عدد من المنحرفين بينهم أبناء الحي المروجين للحشيش، وعلى الساعة الثانية والنصف بعد الزوال، أوقف سيارة الشرطة  كان على متنها ثلاثة شرطيين، أخبرهم بعملية بيع الحشيش الجارية بالحي المذكور، وأبدى استعداده لاصطحابهم إلى عين المكان، فطلبوا منه أن يتقدمهم بسيارته، ليقودهم، وأوهموه بأنهم يسيرون  خلفه، لكن سرعان ما عرجوا في اتجاه السوق الأسبوعي.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.