بالفيديو.. الشرطة تلقي القبض على “بابا نويل”!!!

مشاهدة 29 ديسمبر 2014 آخر تحديث : الإثنين 29 ديسمبر 2014 - 1:42 مساءً

قامت مديرية الأمن الداخلي في لبنان بعمل حملة بهدف توعية للسائقين مستعينة بشخصية “بابا نويل”، حيث نشرت المديرية عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” صوراً لـ”بابا نويل”، ونشرتها تحت عنوان “عملية اعتقال المشتبه به papa noël في مجلة ضبية”، ثم أضافت صوراً أخرى له بعد ساعات وهو إلى جانب عناصر الأمن الداخلي يوزع الهدايا على الأطفال، مضيفة أن “papa noël مش موقوف، papa noël واقف معنا عالحاجز لأنو سلامتكن بتهمنا”.

وأظهر مقطع الفيديو الذي نشرته لاحقاً حقيقة ماحصل ليتبين أن اعتقال “بابا نويل” ما هو إلا طريقة جديدة لحملة توعية تقيمها المديرية خصوصاً في موعد الأعياد، حيث تزداد نسبة حوادث السير.

اقرأ أيضا...
كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.