حزن في بلجيكا بعد وفاة الملكة “فابيولا”

مشاهدة 6 ديسمبر 2014 آخر تحديث : السبت 6 ديسمبر 2014 - 12:50 مساءً

كواليس اليوم: عن (وكالات) بالتصرف

أعلن القصر الملكي البلجيكي غن وفاة الملكة السابقة فابيولا، أرملة الملك السابق بودوان الأول، وذلك عن عمر يناهز السادسة والثمانين.

اقرأ أيضا...

وقال القصر الملكي، في بيان بهذا الخصوص، “يعلن جلالة الملك والملكة وأفراد العائلة المالكة، بحزن كبير، وفاة جلالة الملكة فابيولا مساء اليوم في قصر ستويفنبرغ في بروكسل”.

وازدادت الملكة الراحلة دونا فابيولا دي مورا اي اراغون في 11 يونيو 1928 في مدريد، وتنحدر من عائلة إسبانية من النبلاء، وتزوجت الملك بودوان في دجنبر 1960.

ولم تظهر الملكة فابيولا كثيرا بعد الوفاة المفاجئة لزوجها الملك بودوان في 31 يوليوز عام 1993، وبقيت تعيش في ظل الملك ألبيرت وزوجته الملكة باولا.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.