سابقة.. قائد يرفض مغادرة مكتب بعد إعفائه والمواطنون يحاصرونه ويصرخون “إرحل”

مشاهدة 23 ديسمبر 2014 آخر تحديث : الثلاثاء 23 ديسمبر 2014 - 6:38 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط

في سابقة هي الأولى من نوعها في المغرب، رفض قائد الملحقة الإدارية 17 التابعة لدائرة الفداء درب السلطان، مغادرة مكتبه، وإخلائه للقائد الجديد، بعد قرار تنقيله الصادر عن العامل.

اقرأ أيضا...

وقد تمت محاصرة القائد من قبل المواطنين المستائين من تصرفاته، ورفعوا في وجهه شعار “إرحل”.

وكانت لهذا القائد عدة مشاكل وخلافات بين المواطنين ساكنة المنطقة، والباعة المتجولين، والتجار، وغيرهم.

واستنادا إلى مصادر “كواليس اليوم”، فإلى جانب هذا السلوك الغريب الصادر عن رجل سلطة يفترض فيه الامتثال للأوامر والقرارات الصادرة عن السلطة الرئاسية، فقد أقدم على توريط بعض المقدمين، الذين تضامنوا معه في موقفه الرافض للقرار العاملي.

وعلم موقع “كواليس اليوم” أن قرارا لتنقيل، صادر، على حد تعبير المصادر ذاتها، بتهمة ارتشاء موجهة إلى القائد، يروج أنه تسلم مبلغا ماليا من أحد المواطنين نظير خدمة إدارية.

كواليس اليوم

التعليقات

  • الداخلية مشات مع سي دريس الله يرحمو

  • يجب على السيد القائد الامتثال الى رؤسائه اى العمل فى الادارة الترابية ملزم بالستقامة و طاعة الرءساء من الف الى ياء و البلد السيد القائد بلد فيه مؤسسات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.