عاجل.. جنود إسرائيل يقتلون وزيرا فلسطينيا بأعقاب البنادق

مشاهدة 10 ديسمبر 2014 آخر تحديث : الأربعاء 10 ديسمبر 2014 - 11:11 صباحًا

كواليس اليوم: محمد البودالي

تورط جنود إسرائيل، صباح اليوم الأربعاء، في جريمة قتل مع سبق الإصرار والترصد، ذهب ضحيتها زياد أبو عين، وكيل دولة برتبة وزير، وناشط حقوقي، ومعروف بدفاعه المستميت عن القضية الفلسطينية.

اقرأ أيضا...

ووقعت الجريمة أثناء تنظيم وقفة احتجاجية ضد سياسة نزع أراضي الفلاحين الفلسطينيين ومنحها للمستوطنين، حيث هاجم الجنود الصهاينة أبو عين وأسقطوه على الأرض وانهالوا عليه ضربا بأعقاب بنادقهم الثقيلة.

وقد أصيب أبو عين بضربات قوية في الصدر، وبالضبط في جهة القلب.

2_1366464544_3350 وأظهرت الصور أبو عون وهو يتألم بشدة، قبل أن ينهار، ليسلم الروح إلى بارئها بعد لحظات قليلة.

وقال مراسل فتاة “العربية”، حسب ما تابعه موقع “كواليس اليوم” في نشرة مباشرة، إن الفقيد اتصل بعدد من وسائل الإعلام، وأخبرهم بتنظيم الوقفة الاحتجاجية فحضر الصحافيون.

وأضاف المراسل أن أبو عين عانقه هذا الصباح وقال له “أقسم بالله العظيم أنني سأحرج إسرائيل هذا اليوم”. وكانت هذه من آخر كلمات للراحل.

وأعلنت محافظة رام الله الحداد العام عقب نبأ استشهاد زياد أبو عين.

S2_----------------------------28---------------29

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.