قتيل وجرحى في قصف جوي بين ليبيا وتونس

مشاهدة 5 ديسمبر 2014 آخر تحديث : الجمعة 5 ديسمبر 2014 - 1:36 مساءً

لقي شخص مصرعه وأصيب ثلاثة آخرون، في قصف جوي استهدف، صباح اليوم الجمعة، مبنى تابعا لكتيبة أمنية مكلفة بحماية معبر راس اجدير الحدودي بين ليبيا وتونس.

وأفاد مدير منفذ راس اجدير، العقيد كامل سعود، في تصريح صحفي، بأن القصف أدى إلى مقتل أحد منتسبي الكتيبة المكلفة بحماية المنفذ وإصابة ثلاثة آخرين، وذلك حسب حصيلة أولية.

اقرأ أيضا...

وأضاف سعود أن المبنى المستهدف يبعد ببضعة أمتار عن المعبر الحدودي، مشيرا إلى أن هذا الحادث “أدى إلى إرباك المسافرين وترويع العائلات التي كانت بالمعبر لإتمام إجراءات المغادرة أو الدخول”.

وكانت طائرات حربية قد نفذت، في وقت سابق اليوم، غارة على مدينة غريان (غرب)، استهدفت مقر قوة درع ليبيا المناصرة لعملية فجر، غير أن مسؤولا عسكريا أكد أن القصف طال مبنى كلية العلوم بالمدينة والمجاور لمقر هذه القوة.

يذكر أن سلاح الجو الليبي، التابع لرئاسة أركان الجيش الليبي الموالية لحكومة عبد الله الثني، ينفذ منذ عدة أيام غارات جوية على مواقع في مدن الغرب الليبي، من بينها طرابلس وصبراتة وزوارة.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.