مستخدمو وكالة بريدية بسلا يستفزون المواطنين

مشاهدة 17 ديسمبر 2014 آخر تحديث : الأربعاء 17 ديسمبر 2014 - 2:52 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط

ذكرت مصادر مطلعة أن وكالة البريد بحي السلام بمدينة سلا، تحولت إلى فضاء لإذاقة الزبائن والمرتفقين شتى أنواع التعذيب النفسي.

اقرأ أيضا...

وذكرت عدة مصادر لموقع “كواليس اليوم” أن هذه الوكالة، التي تعرف توافد العشرات من الزبائن عليها يوميا، تعرف إهمالا وتقصيرا غير مسبوقين من قبل الموظفين، ولا يقومون بالواجب على أتم وجه، لقضاء أغراض المواطنين بالسرعة والفعالية المطلوبتين.

وحسب المصادر ذاتها، فإن الموظفين يقابلون احتجاجات المواطنين، الذين قد يبلغ عددهم في الطابور أحيانا المئات، بلامبالاة وإهمال، وعندما يحتج أحدهم أو أكثر، يدعونهم إلى التوجه نحو مكتب رئيس الوكالة، لتبليغه احتجاجهم، فيما يشبه سخرية غير مقبولة من الزبائن.

وغالبا ما تستغرق عملية بسيطة لتوجيه رسالة مضمونة مثلا، ساعتين أو ثلاث من الانتظار في الطابور، وهو ما جعل الزبائن المترددين باستمرار على هذه الوكالة، يطلبون تدخل المدير العام لإدارة البريد بالرباط، لإيجاد حل لمشاكل وكالة حي السلام بسلا.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.