السيد اللي معول عليه الزاكي يقضي ليلة مع ممثلة إباحية

مشاهدة 5 يناير 2015 آخر تحديث : الإثنين 5 يناير 2015 - 1:57 مساءً

كواليس اليوم: زربي مراد ذكرت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية أن الدولي المغربي، مروان الشماخ، تم رصده مؤخرا برفقة نجمتي المجلات الإباحية “البلاي بوي”، التوأم كارلا وميليسا هاو. ونشرت الصحيفة الواسعة الانتشار صورا لمهاجم كريسطال بلاس الانجليزي، يظهر من خلالها وسط التوأم كارلا وميليسا بأحد العلب الليلية بالعاصمة البريطانية لندن.

10893354_750605648354324_1164981682_n وتساءلت الصحيفة نفسها بتهكم إن كان الشماخ يستحق فعلا أن يكون ضمن تشكيلة نادي كريسطال بلاس. وجدير ذكره أنها ليست المرة الأولى التي يثير فيها الشماخ الجدل، إذ سبق وتداولت وسائل إعلامية صورا أخرى يظهر في بعضها مع الفرنسي الحزائري الأصل، سمير نصري، يجلسان حول مائدة عليها زجاجات وكؤوس الخمر ويظهر في أخرى يتعاطى الشيشة.

اقرأ أيضا...
كواليس اليوم

التعليقات

  • المثل ديا مات…. ما طفي ضو …. هاهاهاهاها منتخب أصلا ما غيدي تا لقب

  • wa ntouma malkom syid 3aych 7yato z3ma ntouma makadiro walo ntouma mkamdin zabkom fplastika

  • خليواه يتبرع و يضرب التويميات .. راه داكشي فيه الحسنات و صلة رحم جوج تويميات قليل للي كتجيه الفرصة ليهوم

  • الله عفو عليه

  • هداك الشماخ من إنتاج فرنسا….. ماذا تنتظرون..!!!!

  • السيد الناخب الوطنى هده مسؤوليتك انت و انا اعرفك معرفة تامة بان مثل هده الامور تكرهها ولا تحبها لانك انت المسؤول الاول على هده الشوهة ان كانت صحيحة و لنا عودة معك فى الموضوع فى الايام القادمة ان شاء الله كما يجب على الناطق الرسمى باسم الجامعة الملكية لكرة القدم الخروج ببيان فى هده النازلية

  • الفلوس لدفعات به لهاذشي

  • خليو الشمرتخ يزهى ويدير كيبغى …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.