جديدة هادي: معتقل إسلامي يمارس الجنس بـ”العنف” مع محققات أمريكيات

مشاهدة 22 يناير 2015 آخر تحديث : الخميس 22 يناير 2015 - 5:43 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط في كتاب جديد يحمل عنوان “يوميات غوانتانامو”، قال المعتقل الإسلامي في سجن أمريكا بكوبا، محمدو ولد صلاحي، إن محققات أمريكيات، مارسن معه الجنس عنوة. محمدو، الذي يبلغ من العمر 44 سنة، قال إن المحققات الأمريكيات هددنه بأنه “سيتعلم ممارسة الجنس الرائع”. وأوضح أنه أُرغِم على ممارسة الجنس مع محقّقات. ووصف محمدو، ما تعرض له، بـ”الاغتصاب”. ويوجد محمدو منذ نحو 12 سنة في سجن غوانتانامو بكوبا، وذلك على خلفية أحداث 11 شتنبر. وهذا أول كتاب يصدر باسم شخص لا يزال رهن الاعتقال في السجون الأمريكية.

اقرأ أيضا...
كواليس اليوم

التعليقات

  • بالرجولة

  • il est de nationalité islamiste ou quoi je vois pas l’intéret de mettre le mot islamiiii dans la description malheureusement je pense qu’ils sont arrivés à leur objectif

  • إيوا لاش باش يعرفوه راه ماشي متزمتوماشي إرهابي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.