الأمن يوضح حقيقة ما جرى في شريط اغتصاب بائعة الكلينيكس

مشاهدة 22 فبراير 2015 آخر تحديث : الأحد 22 فبراير 2015 - 6:17 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط

أوضح مصدر أمني مسؤول لموقع “كواليس اليوم” أن تفاعل المصالح الأمنية مع شريط الفيديو الذي تم تداوله بشكل واسع على صفحات موقع التواصل “فيسبوك” وموقع “يوتوب”، والذي يظهر تعرض فتاة في مقتبل العمر للسب والتعنيف من قبل شخص يافع، أفادت مصادر أمنية أن التحقيق الذي فتحته مصالح الأمن في الموضوع مكنت من التعرف على هوية الضحية كونها تقطن بمدينة آسفي، وذلك من خلال استغلال جملة من المعطيات الواردة في التسجيل، والتي من بينها تصريحات الضحية نفسها.

اقرأ أيضا...

وفي هذا السياق، فقد تبين أن هذا الفيديو يتعلق بقضية اختطاف واحتجاز وهتك عرض قاصر بالعنف وقعت يوم 22 يناير 2015، والتي سبق وأن أنجزت في شأنها مصالح الشرطة القضائية بمدينة آسفي مسطرة قضائية قدم بموجبها قاصر يدعى “يحيى.ب” أمام النيابة العامة بتاريخ 04 فبراير الجاري، فيما لازالت الأبحاث مستمرة لتوقيف قاصرين آخرين متورطين في نفس الفعل الإجرامي، بعد أن أصدر القضاء في حقهما مذكرة بحث على الصعيد الوطني.

يشار إلى أن تداول هذا الفيديو على شبكة الانترنيت كان قد صحبته دعوات واسعة لإنصاف الضحية وتوقيف الفاعلين، الأمر الذي دفع المصالح الأمنية إلى توضيح الأمر لأنه تم اتخاذ جل الإجراءات القانونية المعمول بها واللازمة في مثل هذه الواقعة، وذلك فور التوصل بإشعار بنقل الضحية إلى المستشفى لتلقي العلاج حتى تقديم المشتبه به أمام العدالة، مع العلم أن الأبحاث لا زالت متواصلة لتوقيف باقي المتورطين وتقديمهم أمام العدالة.

كواليس اليوم

التعليقات

  • خاص بباهم الحبس واﻻعمال الشاقة

  • Mahowa danbo mowatina tabhat 3ala lo9mat al3aych wa laysa honaka man yahmiha man almasol 3ala himayat almowatin aw alajanib Lazam yakon amn wahokm didda kollo man yosahim fi khal9 kol anwa3o alijram insana da3ifa wa baria Allah ma3aha wa al9olob rrahima.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.