الخارجية الهولندية: إصلاحات عميقة يعرفها المغرب بقيادة الملك محمد السادس

مشاهدة 24 فبراير 2015 آخر تحديث : الثلاثاء 24 فبراير 2015 - 9:27 مساءً

كواليس اليوم: عن (ومع) بالتصرف

نوه وزير الشؤون الخارجية الهولندي، بيرت كويندرس، خلال مباحثات أجراها اليوم الثلاثاء مع رئيس مجلس المستشارين محمد الشيخ بيد الله ، بالإصلاحات العميقة التي تعرفها المملكة بقيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

اقرأ أيضا...

وذكر بلاغ لمجلس المستشارين أن كويندرس شدد، خلال هذه المباحثات، على الدور الذي تضطلع به المملكة في استتباب الأمن والسلم جنوب البحر الأبيض المتوسط.

وأضاف البلاغ أن الجانبين أبرزا خلال هذا اللقاء الدور الذي يلعبه المغرب في مجال مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة بالمنطقة.

كما شددا على مستوى العلاقات الجيدة التي تجمع المملكة المغربية بالمملكة الهولندية، وعلى أهمية البعد الاقتصادي في تعزيزها وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين الصديقين.

وخلص البلاغ إلى أنه تم خلال هذا اللقاء تناول عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.