بقا يقلب حتى جابها فراسو: وكيل الملك يعتقل شرطي البيضاء بعد تهديده بارتكاب جناية

مشاهدة 4 فبراير 2015 آخر تحديث : الأربعاء 4 فبراير 2015 - 9:53 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط

في تطورات مثيرة لقضية الشرطي الذي سبق أن قام بالاحتجاج أمام وفد رسمي كان بصدد تدشين المقر الجديد للمنطقة الأمنية بمولاي رشيد، أفاد مصدر أمني لـ”كواليس اليوم” أن النيابة العامة بالدار البيضاء أمرت بوضع المعني بالأمر رهن الحراسة النظرية ومتابعته من أجل التهديد بارتكاب جناية مع تقديمه في حالة اعتقال أمامها.

اقرأ أيضا...

وأوضح نفس المصدر أن هذه التطورات تأتي في سياق تعامل النيابة العامة بجدية مع التهديدات التي أطلقها الشرطي المذكور بالموت رفقة أبنائه، وهو ما اعتبرته بمثابة تهديد بالانتحار وقتل أطفاله.

وكانت مصالح المديرية العامة للأمن الوطني قد اعتبرت في وقت سابق أن السلوك الذي صدر عن المعني بالأمر مناف للضوابط المهنية، حيث  قررت إيقافه عن العمل في انتظار إخضاعه للإجراءات الإدارية والقانونية الواجبة في حقه.

فيديو التهديد بارتكاب جناية من هنا

كواليس اليوم

التعليقات

  • للأسف لا حياة لمن تنادي .كان من المحتمل ان يساعدوه و يخففوا من عبئه التقيل لكن كان لهم راي اخر و هذا ما شكل استعصاءا علی هضمنا ..نرجوا من الله العلي العظيم ان يلطف به

  • السلام عليكم الله يجازيكم بخير واش السيد مظلوم ويتكلم بحرقة وكأن جميع الأبواب قد أغلقت في وجهه عوض أن يسمع إليه أو حتى عرضه على طبيب نفسي حتى يتسنى لنا معرفة المشكل والبحث عن الحل قمنا باعتقاله.؟؟؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.