زوج يحاصر زوجته وعشيقها “البوليسي” داخل سيارة بفاس

مشاهدة 3 فبراير 2015 آخر تحديث : الثلاثاء 3 فبراير 2015 - 3:24 مساءً

كواليس اليوم: مكتب الرباط

أدلى مواطنون بشهاداتهم في قضية خيانة زوجية وفساد، تورط فيها أحد رجال الأمن بمدينة فاس.

اقرأ أيضا...

واستمعت مصالح الأمن بالدائرة الأمنية 19 بحي الزهور، إلى إفادات شهود عيان، الذين أكدوا أن المشتكى به كان مختليا بامرأة داخل سيارتها، وهما في وضع مشبوه، تحت جنح الظلام.

وكان الرجل قد ضبط زوجته رفقة العشيق المفترض، داخل سيارتها، الأمر الذي جعله يرغي ويزبد، ويشرع في الصراخ، إلى أن تجمهر حشد من الناس، وساعدوا الرجل على محاصرة الزوجة و”الشخص الغريب” الذي كان برفقتها، إلى حين حضور البوليس.

هذا وتم إشعار وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية، الذي أمر بالاستماع إلى جميع الأطراف، الزوج والزوجة و”العشيق” المفترض، إضافة إلى الشهود، قبل البت في الموضوع.

كواليس اليوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.