مدرب الجزائر يحمل المغرب المسؤولية في إقصاء منتخبه‎

مشاهدة 5 فبراير 2015 آخر تحديث : الخميس 5 فبراير 2015 - 7:48 مساءً

كواليس اليوم: زربي مراد كما كان متوقعا عزا مدرب المنتخب الجزائري الفرنسي، سيباستيان غوركوف، سبب الإقصاء من دور الربع من منافسات كأس افريقيا لﻷمم المقامة بغينيا الاستيوائية للمغرب. وقال مدرب الخضر في مؤتمر صحفي عقد بملعب 5 يوليوز بالعاصمة الجزائر، إن نقل البطولة من المغرب إلى غينيا الاستوائية كان له تأثير كبير على الفريق. وأضاف غوركوف أن لاعبيه كانوا سيذهبون بعيدا في المنافسة الإفريقية لو بقيت بالمغرب. وكان المنتخب الجزائري أقصي من دور الربع بعد هزيمته بهدفين لواحد على يد منتخب فيلة ساحل العاج، ليعود أدراجه إلى الجزائر مخيبا آمال عشاقه الذين كانوا يرشحونه بقوة للظفر بالكأس والعودة بها من غينيا الاستوائية.

اقرأ أيضا...
كواليس اليوم

التعليقات

  • صحيح لوكان جاو المغرب يفوزو بالكاس وحنا نبقاو نتفرجو وجهو قاسح

  • وجه الشر خسرنا و يزيد يشرك في فمه ، يعطيك مصيبة انت و اللي جابك

  • sans montir il a prefere le maroc c mieu

  • راجل ونَصْ لْقى فين يعلق شَمّاعْتو

  • قوليه ايجي يدرب فالمغرب حسن ميلعب فالمغرب

  • اش هاد العنوان .وا السيد الكان هاد الشي الكتبت.راه مفيه والو . علاش لمتقولش بل السيد بغا اقول الضروف عاد تعاونهم باش امشيو بعيد.الملاعب مزيانة لوطيلاة

  • Noo il a dit qu’il a préféré de jouer le CAN au Maroc

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ان جريدة كواليس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كواليس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان كواليس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح كواليس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.